انقر على الصورة للذهاب إلى فهرس موضوعات المدونة

انقر على الصورة للذهاب إلى فهرس موضوعات المدونة
انقر على الصورة للذهاب إلى فهرس موضوعات المدونة

الخميس، 30 يونيو 2011

تقديم

الأحباء في الرب .. نعمة لكم وسلام

مرحباً بكم في مدونة المهاجر المسيحي ، أنا صيدلي مصري مسيحي حلمت بالهجرة إلى كندا منذ عدة اعوام ، ومنذ ذلك الوقت بحثت وقرأت وسألت حتى توافر لدي قدر لا بأس به من المعلومات ، ومررت بتجارب أضافت إلى خبراتي الحياتية ، وأنا هنا اليوم لأشارككم بما تعلمته وأتابع معكم الأخبار ذات الصلة كلما أتيحت لي الفرصة والوقت ، راجياً الرب أن يجعل من محتوى هذه المدونة شيئاً مفيداً ونافعاً لجميع من يقرأها.

أكتب هذه المدونة وأنا كنت أتمنى من كل قلبي أن تكون أول كتاباتي في منتدى مسيحي متخصص يجمع المهاجرين إلى كندا ، لكن هذا الحلم لم يتحقق بعد ، لذا فحتى يشاء الرب ويتحقق هذا الحلم إسمحوا لي أن أبدأ أولى الخطوات بالتدوين هنا.

تقبلوا خالص تحياتي .. وأذكروني في صلواتكم ،

المهاجر المسيحي